بيئة العمل بالهيئة

كركيزة أساسية للتميز المؤسسي، تهتم الهيئة العامة للأوقاف بالعنصر البشري بالدرجة الأولى، فرأس المال البشري بالهيئة العامل الرئيس لتحقيق رؤيتها والوصول إلى تطلعاتها المستقبلية. كما تولي الهيئة جل اهتمامها لتنمية وتدعيم خبرات ومهارات كوادرها الوطنية للوصول الى أعلى مستويات التميز والنمو من خلال عدد من البرامج التطويرية التي تشتمل على برامج تدريبية محلية ودولية وعلى رأس العمل. كما أن الهيئة تعمل بشكل دؤوب على تعزيز التوازن الاجتماعي من خلال عدد من السياسات والمزايا التي من شأنها خلق التوازن المنشود بين الجوانب الشخصية والعملية لمنسوبيها.



البرامج التدريبية والتطويرية 

برنامج "واعد "

يركز البرنامج على صناعة قياديين من منسوبي الهيئة ممن لهم قدرات شخصيه او مهنيه عالية من حديثي التخرج او ممن التحقوا بالعمل في الهيئة في المستويات الابتدائية بالسلم الوظيفي. 



برنامج "قيادي"

من منطلق ايمان الهيئة بالاستثمار في كفاءاتها الوطنية ليكونوا رافداً مستمراً لنموها واستمراريتها، تعمل إدارة الموارد البشرية بالتعاون مع الادارات الاخرى بالهيئة على تصميم برامج تطويرية محددة للمرشحين كما ورد في سياسة التعاقب الوظيفي، حيث يشمل البرنامج على دورات محلية أو دولية أو فنية دقيقة وعلى تنمية المهارات الشخصية، بالإضافة إلى التدريب على رأس العمل أو ما يعرف بـ “Coaching” 



الدعم التعليمي

تشجع الهيئة الموظفين السعوديين على اتخاذ مبادرات شخصية لتعزيز تحصيلهم العلمي وهم يمارسون حياتهم المهنية من خلال تمكينهم من مواصلة الدراسات العليا، لتطوير قدراتهم ومهاراتهم ومعارفهم في مجالات وتخصصات تتطلبها الهيئة.



لتبقى على إطلاع
اشترك بقائمتنا البريدية.
Contact Us
ص ب 88200 الرياض 11662

هاتف 920000136

Follow Us: